سلطان يحتفل العيد الوطنى بقنصلية روسيا بالإسكندرية

محمد يحيي الدمرداش

الإسكندرية

أقامته قنصلية روسيا بالإسكندرية، تزامناً مع الاحتفالات الوطنية بموسكو واحتفالات سفارات وقنصليات روسيا بالعالم،

شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية احتفالية ” العيد الوطنى الروسى” الذي
وأكد المحافظ على عمق العلاقات المصرية الروسية والتعاون المثمر والمستمر بين الجانبين فى كافة المجالات، مشيراً إلى الدعم الدائم الذى تقدمه روسيا لمصر، وأننا نتشرف باستقبال الوفود الروسية وتبادل الخبرات معهم.
وأضاف أن مصر حريصة دائمة على التواصل مع اشقائها والعمل على خدمة الجاليات الأجنبية الموجودة بمصر والإسكندرية علي وجه الخصوص، إذ تشجع الإسكندرية العلاقات مع الدول الأخرى والتي تمثل نقلة ثقافية وحضارية هامة في كافة المجالات بينهم، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية ذات موقع متميز جدا ولديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا.
وذلك بحضور رشيد صاديقوف قنصل عام روسيا بالإسكندرية، ورئيس أركان القوات البحرية نائب عن الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، ود. عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، وعميد السلك الدبلوماسي وأعضاء السلك القنصلي، وعدد من الشخصيات العامة وقناصل الدول العربية والأجنبية والجالية الروسية بالإسكندرية.

من جانبه أكد رشيد صديقوف علي عمق العلاقات المصرية الروسية في المجالات العسكرية والسياسية والتجارية، مشيرا أن هناك آفاقا واسعة لتعميق تلك العلاقات، وأن القنصلية تساهم في دعم وتعزيز العلاقات المصرية الروسية بين البلدين الصديقين، وهنا جميع الحضور بمناسبة شهر رمضان الكريم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اهتمام وسائل الإعلام العربى والدولى ببيان القوات المسلحة بشأن عملية سيناء 2018

اهتمام وسائل الإعلام العربى والدولى ببيان القوات المسلحة بشأن عملية سيناء 2018

كتب / إيهاب الرخاوي اهتمام وسائل الإعلام العربى والدولى ببيان القوات المسلحة بشأن عملية سيناء ...