محافظ الشرقية يتابع سير العمل بمعارض “أهلاً رمضان” بمراكز المحافظة

كتبت – لمياء ناجى

اطمأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على معارض أهلا رمضان والمقامة بمختلف ومدن المحافظة بالتعاون بين محافظة الشرقية ومديرية التموين و الغرفة التجارية للتأكد من وجود جميع أنواع السلع الغذائية و الإستراتيجية من اللحوم و الألبان و الزيوت و الأرز و المكرونة و البقوليات وياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر المبارك بأسعار مخفضة و بجودة عالية تطرح أمام المواطنين.

وأكد المحافظ أن معارض أهلا رمضان تم إقامتها بكل مركز ومدينة لخدمة محدودي الدخل من المواطنين و محاربة الغلاء و التصدي لجشع التجار و تقديم السلع بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25 % وذلك تماشياً مع سياسة الدولة لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل وإحكام الرقابة و السيطرة على الأسواق لضبط الأسعار.

وأصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز و المدن للتنسيق مع مديريتي التموين و الطب البيطري لتزويد معارض أهلا رمضان بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة و المجمدة و الألبان لسد إحتياجات المواطنين من المواد الغذائية و السلع الأساسية خلال أيام الشهر الفضيل.

كما نبه محافظ الشرقية على مدير مديرية التموين بتكثيبف الحملات التموينية و التفتيشية على الأسواق و المحال التجارية والمعارض للتأكد من صلاحية المعروض من المنتجات الغذائية و مراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ بني سويف في زيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية اشمنت 

محافظ بني سويف في زيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية اشمنت 

محافظ بني سويف في زيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية اشمنت  كتب / خالد محمد الحميلي ...