مصطفي كامل ينهي هذه الأيام من اللمسات الأخيرة في البومه الجديد الذي سيطرحه في الاسواق قريبا

مصطفي كامل ينهي هذه الأيام من اللمسات الأخيرة في البومه الجديد الذي سيطرحه في الاسواق قريبا

أكد المطرب مصطفي كامل أنه ينتهي هذه الأيام من اللمسات الأخيرة في البومه الغنائي الجديد الذي سيطرحه في الاسواق قريبا

وقال انه كتب لنفسه جميع الأغاني وتعاون معه في التلحين كل من شريف حمدان ووليد سعد واحمد كامل والموزعين مجدي داود ومحمد مصطفي وخالد عرفة وأحمد عادل. و انه قرر طرحه عندما يكون المناخ العام في الساحة الغنائية يتيح له ذلك لان صناعة الموسيقي هذه الفترة في تراجع كبير وعدم استقرار دائم لذلك حين يأتي الوقت الذي يسمح فيه نزول الألبوم سيطرحه فورا.
وعن أزمة سوق الكاسيت قال: سوق الكاسيت هذه الفترة إنهار تماما أو ليس موجوداً اصلا علي الساحة الغنائية وأن المنتجين كل يوم يخسرون بسبب تراجع المبيعات وعدم شراء الجمهور الاعمال الفنية التي تطرح واتجاههم الي الانترنت وتحميلها من عليه وذلك يسبب الكثير من الخسائر الكبيرة للمنتجين وانا شخصيا أملك شركة انتاج منذ فترة اعدمت الكثير من المواد الخام التي تستخدم في الكاسيت وخسرت الكثير من الأموال.
وعن الحلول لحل الازمة قال: منذ ثورة 25 يناير طالبنا الدولة بتقنين موقع اليوتيوب مثل باقي دول العالم بعد انهيار سوق الكاسيت حتي يستطيع ان يعوض ما خسره المنتجون لكن حتي هذه اللحظة لم يفعل أي شئ وهذا ادي الي اتجاه المطربين الي عمل اغاني سنجل ووصل عددها في الشهر الواحد الي الف اغنية اثنين أو ثلاث فقط هم الذي يحققون النجاح
واضاف ان الاغنية الشعبية هذه الايام متفوقة علي الاغنية للكلاسيت وذلك بسبب انهيار سوق الكاسيت وبالاخص اغاني المهرجانات التي سيطرت علي عقول الشباب وان هذه النوعية من الاغاني لو كانت ظهرت وقت ازدهار سوق الكاسيت لم تحقق النجاح ابدا وانها اعتمدت علي التقدم التكنولوجي والانترنت في الترويج لاعمالهم حيث يقوم عدد من الشباب بتسجيل اغنية عن طريق احدي برامج الصوت ويطرحونها علي الانترنت و”هما وحظهم” واذا نجحت يشتهرون عن طريق النت وهذا ليس الفن الذي تربينا عليه.
اشار الي أن انجح مطرب في مصر بالوقت الحالي هو عمرو دياب لانه محافظ علي كيانه الفني وطول عمره شاطر في اختيارات اعماله والدليل انه الوحيد الذي يحضر الجمهور له جميع حفلاته علي المستوي الغنائي بالوطن العربي.
وعن رأيه في برامج اكتشاف المواهب قال: ان نوعية هذه البرامج لم تصنع مطرباً انها تصنع نسبة مشاهدة فقط ولايوجد مطرب ظهر في هذه البرامج وكمل في طريقه وحقق النجاح المطلوب لكن يوجد بالفعل اصوات حلوة بها بل المناخ الذي يعيشه الوسط الغنائي لم يساعده علي الانطلاق والظهور بين الجمهور لانه هو الذي يصنع الفنان.

2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأرقام.. إيرادات أول 5 أيام لفيلم «رغدة متوحشة» فى السينمات

بالأرقام.. إيرادات أول 5 أيام لفيلم «رغدة متوحشة» فى السينمات يحافظ فيلم “رغدة متوحشة” للنجم ...