سلطان يتفقد مشروع تطوير الطريق الدائري وانتهاء ٨٠ ٪ من الأعمال به ويشدد علي تكثيف العمل استعدادا لافتتاحه نهاية يوليو

كتب / محمد يحيي الدمرداش

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط، للوقوف علي آخر أعمال التطوير التي تمت به علي أرض الواقع، وأهم المعوقات التي تواجه عمليات التطوير، وذلك استعدادا لتسليم الأعمال به وافتتاحه نهاية يوليو القادم ، حيث تم الانتهاء من ٨٠ ٪ من الأعمال به.

وخلال التفقد؛ شدد المحافظ علي الجهات المنفذة للمشروع بتكثيف الأعمال وزيادة دوريات العمل به لسرعة تسليم جميع أعمال التطوير في الوقت المحدد، مؤكدا علي تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير، وأنه لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسئولين عن أي تأخر.

علي الصعيد ذاته؛ أكد سلطان أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش المتجهة الى شرق المدينة، وسيساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري بوسط اﻹسكندرية، مما سيشعر المواطنين بمدي التحسن الملحوظ في الحركة المرورية؛ وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.

وأوضح المحافظ أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، مؤكداً على أن الهدف هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.

يذكر أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلي شرق المدينة بطول 8 كم و800 متر ، من بداية الصحراوي وحتي كوبري أبيس، هذا وتم الإنتهاء من الجهة القبلية به بنطاق حي وسط، وجاري العمل في الحارة البحرية واستكمال باقي الأعمال لتسليم المشروع في موعد محدد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهويد القدس محاولة للاستيلاء على الاقصي

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين تهويد القدس محاولة للاستيلاء على الاقصي لعل الكثير من ...