مصادرة 35 أنبوبة بوتاجاز و إحالة 14 موظف للشئون القانونية بحملة لتموين الدقهلية

مصادرة 35 أنبوبة بوتاجاز و إحالة 14 موظف للشئون القانونية بحملة لتموين الدقهلية

مصادرة 35 أنبوبة بوتاجاز و إحالة 14 موظف للشئون القانونية بحملة لتموين الدقهلية

الدقهلية – وائل عبد العزيز

أسفرت حملة تموينية مكبرة لمديرية تموين الدقهلية على مركز ميت غمر عن مصادرة 35 أنبوبة بوتاجاز و تحرير محضر لمصنع طوب كان يستخدمهم ، و تم تحرير أكثر من 4 محاضر مخالفات بيع بأزيد من السعر الرسمى بالإضافة لمحاضر مخالفات لقرارات حكومية و محاضر غش تجارى و بضائع منتهية الصلاحية ، كما تم إحالة 14 موظف للشئون القانونية لتأخرهم فى الحضور للعمل ..

فقد شنت مديرية تموين الدقهلية حملة تموينية على المخابز و مستودعات البوتاجاز و محطات تمويل السيارات بدائرة مركز و بندر ميت غمر ، و ذلك للتصدي لكافة صور الغش التجاري في جميع المجالات و العمل على ضبط أي حالات تلاعب و ضبط الأسواق ، و قد أسفرت الحملة عن ضبط العديد من القضايا ففي مجال المرور على محطات تموين السيارات و مستودعات البوتاجاز تم ضبط مصنع طوب طفلى على الطريق السريع لصهرجت الكبرى مركز ميت غمر  يستخدم اسطوانات غاز سعة 25 كجم مرصوصة بجانب بعضها و متصله جميعها بخراطيم و موصلة إلى كوشة كبيرة لتسوية الطوب الطفلى و قد تم مصادرة عدد 35 أنبوبة و تحرير المحضر رقم 15817 لسنة 2017 جنح مركز ميت غمر و تم عرض القضية على النيابة العامة .

و من ناحية أخرى  في مجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية فقد تم تحرير  محضر عدم وجود شهادة صحية و محضر غش تجارى و سلع منتهية الصلاحية و عدد 4 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمى للسجاير و عدم وجود فواتير ، كما تم مصادرة 50 رابطة كشكول ورقى . لمخالفته القرار 113 لسنة 1994 .

أما في مجال الرقابة التموينية فقد تم تحرير محضر لمخبز لتصرفة في 23 شيكارة دقيق بلدى مدعم و محضر خبز غير مطابق للمواصفات و محضر لمخبز لعدم وجود ميزان حساس معتمد داخل المخبز و محضرين لمخبزين لعدم إعطائهم بون الصرف من ماكينة المخبز للمواطنين من إدارة مركز ميت غمر و محضر خبز غير مطابق للمواصفات و محضر لمخبز سياحى بدون ترخيص و محضرين عدم الإعلان عن الأسعار .

و على جانب آخر تم إحالة 14 موظف إلى الشئون القانونية وعدد 4 موظفين بمكتب ثانى ميت غمر لمخالفتهم مواعيد الحضور للعمل ، و تم  التنبية المشدد على مديرى الإدارات بسرعة تحصيل المبالغ المستحقة على أصحاب المخابز للمخالفات المحررة لهم و اتخاذ الإجراءات القانونية تجاة المخالفين و المتوقفين عن السداد.

جدير بالذكر أن الحملة كانت بقيادة المهندس إبراهيم ياقوت الخياط وكيل وزارة التموين بالدقهلية و أ. عماد حمدى إسماعيل مدير عام إدارة الرقابة التموينية بالمديرية و أ . السيد دايرة مدير عام إدارة الرقابة التجارية و أ . السيد بدوى مدير عام إدارة التفتيش المالى و الإدارى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صحفى لحزب المؤتمر بالدقهلية بشأن تطهير بحيرة المنزلة

بيان صحفى لحزب المؤتمر بالدقهلية بشأن تطهير بحيرة المنزلة

بيان صحفى لحزب المؤتمر بالدقهلية بشأن تطهير بحيرة المنزلة كتب/ محمدالهنيدى أعلن اللواءطيار أركان حرب ...