بالصور .. " شعراوى " يتفقد القافلة الطبية و مركز طب الأسرة برأس الخليج

” شعراوى ” يتفقد القافلة الطبية و مركز طب الأسرة برأس الخليج

الدقهلية – محمود عاطف ياسين 

” شعراوى ” يتفقد القافلة الطبية و مركز طب الأسرة برأس الخليج

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بعد ظهر  الاثنين ، أعمال القافلة الطبية و مركز طب الأسرة بقرية رأس الخليج مركز شربين، كما تفقد مبنى السجل المدني هناك، مؤكدا على انتهاء أعمال تطويره ورفع كفاءته وبدء العمل فيه وتقديم الخدمة للمواطنين خلال مده أقصاها شهر.
وصرح الشعراوي، أن القافلة قامت بالكشف الطبي حتى الثانية ظهرا علي ١٠٤٥ مترددا ،وشملت ١٥ عيادة تمثلت في تخصصات الباطنة، والنساء والتوليد، والأطفال، والجراحة، تنظيم الأسرة، والجلدية، والأنف والأذن، والعظام، والرمد، بالإضافة إلى وجود صيدلية بها ١١٨ صنف علاج لجميع التخصصات، وشارك في القافلة ٨٤ من مختلف التخصصات الطبية وفرق التمريض.
وقد التقى المحافظ، مواطني القرية والمترددين على عيادات القافلة واستمع إلى مطالبهم ،مشددا على توفير كل الرعاية للمرضى وتوفير كافة أنواع العلاج المطلوب.
وقال “الشعراوي”، إن منظومة القوافل الطبية التي يتم تنفيذها بنطاق محافظة الدقهلية بالتعاون مع وزارة الصحة، تستهدف تقديم الخدمة الطبية للمواطنين في القرى وغيرها للتخفيف عنهم ونقل الرعاية إلى مناطق تواجدهم.

يذكر أن القافلة حتى انتهاء اليوم كانت قد قدمت خدماتها لما يقارب 2450 مواطن فى شتى التخصصات .
جدير بالذكر أنه كان في استقبال محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، و عضوي مجلس النواب عن دائرة مركز شربين ايهاب السلاب، وفوزي الشرباصي، وأكدوا على أنهم جميعا في مركب واحد، مشيدين بجهود المحافظ الملموسة ونشاطه المستمر بمختلف القطاعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صحفى لحزب المؤتمر بالدقهلية بشأن تطهير بحيرة المنزلة

بيان صحفى لحزب المؤتمر بالدقهلية بشأن تطهير بحيرة المنزلة

بيان صحفى لحزب المؤتمر بالدقهلية بشأن تطهير بحيرة المنزلة كتب/ محمدالهنيدى أعلن اللواءطيار أركان حرب ...