الـ Fbi تأكدت من أن بادوك بدون شركاء

الـ Fbi تأكدت من أن بادوك بدون شركاء

الـ Fbi تأكدت من أن بادوك بدون شركاء

كتب لزهر دخان 

بعدما حققت الشرطة في الجريمة إكتفت بما صرحت به منذ اليوم الأول لوقوعها . وأكدت مرة أخرى أن ستيفن بادوك الذي قتل 59 شخصا ًوجرح نحو 500 غيرهم .لم يكن على علاقة مع أي تنظيم إرهابي أو حتى عصابة إجرامية خارجة على القانون. وكل ما نقلته شبكة سي أن أن عن السفاح بادوك أكد أنه لم يستعن بشريك أخر لتنفيذ مجزرته الدموية .
في هذه القضية كان هناك دور لجوزيف لامباردو مفوض الشرطة في لاس فيغاس .وشريف مقاطعة كلارك في نيفادا .وقد قال للشبكة التلفزيونية الأمريكية الشهيرة( لا لم يكن له أي شريك، الشرطة لم تعثر على أي إثبات في هذا الخصوص. (
وأشارت شبكة سي أن أن إلى أن الجريمة نفذت بمطلق نار واحد .وهو ستيفن بادوك ولم يكن هناك أي مطلق أخر للنار .
الأن أصبح من المعروف أن ستيفن بادوك يملك عقارا شمال نيفادا. وهذا المكان سيكون وجهة الشرطة التي ستتوجه إليه وتفتشه .حسبما أكد عليه جوزيف لامباردو رئيس الشرطة في لاس فيغاس .وقد قال أيضا أن الشرطة إنتهت من عملية البحث وجمع الأدلة من غرفة مطلق النار في فندق ماندالاي باي .
المناسبة التي وقع فيها الحادث كانت مهرجان الموسيقى الذي كان يجري في مدينة لاس فيغاس بالظبط بين المطار وكازينو خليج ماندالاي. وأكدت رواية للشرطة أن ستيفن بادوك أطلق النار من الطابق 32 من الفندق من غرفة كانت له وبعد تنفيذ جريمته إنتحر وأصبح من نفذ أكبر حادثة قتل رميا بالرصاص في تاريخ الولايات المتحدة من حيث عدد الضحايا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب المجنون يتسبب فى توتر العلاقات بين أمريكا و باكستان

الكاتب الصحفى / مدحت مكرم ترامب المجنون يتسبب فى توتر العلاقات بين أمريكا و باكستان ...