بلاغ لوزارة الداخلية أنقذوا أطفال مصر

بلاغ لوزارة الداخلية أنقذوا أطفال مصر

بلاغ لوزارة الداخلية أنقذوا أطفال مصر

بقلم / رئيس مجلس الأداره

برغم كل ما يحاط بالدوله المصرية من تشويه لأجهزة الشرطه والقوات المسلحة وكل ما تعانية الدولة من مؤامرات خارجية إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين يسيئوا لجهاز الشرطة بتصرفاتهم الفردية والتي تنشر الفساد الذي يواجهه الرئيس عبد الفتاح السيسي في العديد من اللقاءات والتي أخبر مرارا وتكرارا الشعب المصري التصدي للفساد الذي يواجهه الشعب المصري .

ومن هنا كان لزاما علينا إلا نغض ابصارنا عن ما يحدث او يهدد المصريين خصوصا “أطفال مصر” الذين هم بناه المستقبل واللذين أشاد بهم الرئيس في العديد من اللقاءات أنهم أمل الشعوب .

ولذلك فأننا نبين أنه قد جاء عدة شكاوى من طالبات مدرسة الشهيد هشام شتا بالهرم بقيام فردي أمن وهم (أحمد على فوسه – وافي شيبسي ) وهذه الأسماء التي ابلغت بها الظالبات وأنهم يقوموا بمغازله الفتيات اثناء خروجهم من المدرسة وانهم قد أخذوا بعض أرقام تليفونات هؤلاء الفتيات وقاموا بتهديدهم ومحاولة أجبارهم على الخروج معهم والتحرش بهم مما جعل بعض الفتيات يخافوا من الذهاب للمدرسة وممارسة الدراسة .

وهنا نناشد كل مسئول عن مستقبل هذا الوطن ان يقفوا ويتصدوا لأي فساد

والله الموفق حمى الله مصر

شعب وشرطة و قوات مسلحة كلنا يد واحدة لمحاربة الفساد الذي يقوم بهزيمة الدوله داخليا مما يجعل أعداؤنا يتطاولون علينا بسبب شرزمة من الفاسدين اللذين لا يستحقوا الأنضمام أو تمثيل جهاز الشرطة المصرية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخراج السلطان سليم الأول من مصر "تصحيح خطأ"

إخراج السلطان سليم الأول من مصر “تصحيح خطأ”

كتبت / هدوى محمود إخراج السلطان سليم الأول من مصر “تصحيح خطأ” يصف أحمد سعيد ...