أخر الاخبار
هشام الجخ يلقى قصيدة حب باسم "تحويشة العمر" 
هشام الجخ يلقى قصيدة حب باسم "تحويشة العمر" 

هشام الجخ يلقى قصيدة حب باسم “تحويشة العمر”

هشام الجخ يلقى قصيدة حب باسم “تحويشة العمر” 

هشام الجخ يعود مره أخرى لليوم التامن 

بقلم الشاعر / هشام الجخ 

 قصيده حب بعنوان ” تحويشة العمر”.

“صباح الفل، يا احلى حاجه فى الدنيا، يا ضل التينه فى الصحراء، وبير مايه. يا سحر المتعه والفرحه يا جنيه، يا قالبة صمت ليل الغربه أغنيه، صباح الفل، يا احلى ضحكه عرفوها البنات السمر، يا كنز الرحله والايام، يا تحويشه سنين العمر. وحويشة ليالى الصبر، وانا ظالمك وبتمادى، ولما اغضب.. ولما اسخن.. تحطي إديكِ كمّادة، تهون كل الجروح عندك وتضحك لي الوشوش اللي ماضحكتشي بقالها سنين. ولما التوهة تسرقني عنيكِ بتوصف العناوين. وبتطبطب على الواد اللي مابيكبرش جوايا .وتصحَى الصبح تغسل كل وجع الليل بضحكتها . وطلّتها.. قمر طالع ، وبتحوّش يوماتي العشق في جيوبي بزين الحسن والطابع. وتديني ٣ أطفال يشيلوا اسمي . أبص ف عينها ألقاني …أنا الرابع

نبذ عنى

هشام كامل عباس محمود الجخ ولد ت فى 1 أكتوبر 1978 ،
أنا شاعر مصري معاصر لى أكثر من 55 قصيدة معظمهم بالعامية المصرية وجميع قصائدى صوتية، أصدرت ديوانه الأول بمسمى “الديوان الأول” في معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2017.

وحصلت على المركز الثاني في مسابقة أمير الشعراء بأبي ظبي 2011، وحصلت على جائزه أحسن شاعر عامية شاب من اتحاد الكتاب المصري 2008.

وبالرغم من كل ما حظيت به من شهرة في البلدان العربية لكنى أرفض إصدار ديوانى الشعري الأول حتى الآن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصيدة مهداة إلى الشعب الفلسطيني الأبي والشجاع الذي ما زال يناضل ويكافح من أجل كرامته ونيل حقوقه كاملة - وبمناسبة يوم الأرض الخالد.

قصيدة مهداة إلى الشعب الفلسطيني الأبي والشجاع الذي ما زال يناضل ويكافح من أجل كرامته ونيل حقوقه كاملة – وبمناسبة يوم الأرض الخالد.

قصيدة مهداة إلى الشعب الفلسطيني الأبي والشجاع الذي ما زال يناضل ويكافح من أجل كرامته ...