تكريم بسمة وهبة واختيار برنامجها “العرافة” الأفضل فى مهرجان “أوسكار العرب”

وليد محمد

تستعد الإعلامية بسمة وهبة، للسفر إلى دولة الإمارات العربية، وبالتحديد لـ دبى لتتسلم تكريمها من مهرجان أوسكار العرب يوم الأربعاء المقبل 19 مايو، والذى يقام تحت رعاية الاتحاد العربى للثقافة، وذلك بعد اختيار برنامجها “العرافة” كأفضل برنامج رمضاني.

بدورها وجهت الإعلامية بسمة وهبة، الشكر لمهرجان أوسكار العرب، والقائمين عليه، معربة عن سعادته بما حققه برنامجها “العرافة” وتصدره أعلى المشاهدات فى السباق الرمضاني.

ويعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المطرب مؤمن محمد يطرح أجدد أغانيه«معشوقة»من ألبوم«حكايتنا» كتب:محمد الحاوى طرح المطرب الشاب مؤمن محمد أولى أغانى ألبومه الجديد والتى تحمل اسم«معشوقة»،وذلك عبر قناتة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،ومن المقرر ان يطرح باقي اغانى الألبوم تباعا. وقال مؤمن محمد إن الألبوم يتضمن ٨ أغنيات متنوعة ما بين الروك والچاز والبوب والموسيقى الكلاسيكية تم تنفيذها بين عدة دول منها مصر وإسبانيا وتركيا، وقام مؤمن محمد بتسجيل جميع أغاني الألبوم لطرحها على جميع المنصات الشهيرة السمعية والمرئية،بالتعاون مع شركة امازون العالمية والمسؤلة بدورها عن التوزيع فى جميع أنحاء العالم. وقد استقرت الشركة المنتجة على تصوير أحد أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، والتي ستتم اذاعتها خلال الأيام القادمة في وسائل الإعلام المرئية والإلكترونية. مؤمن محمد هو مطرب شاب بدأ مشواره الفني في عام 2008، ويغني كل ما هو ذا طابع إنساني واجتماعي بين حكايات الشباب, حققت أغاني مؤمن ما يزيد عن الثلاثة ملايين استماع علي موقع منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وساوند كلاود ومن أشهرها أغنية "الحرية".

المطرب مؤمن محمد يطرح أجدد أغانيه«معشوقة»من ألبوم«حكايتنا»

المطرب مؤمن محمد يطرح أجدد أغانيه«معشوقة»من ألبوم«حكايتنا» كتب:محمد الحاوى طرح المطرب الشاب مؤمن محمد أولى ...