قريبا في معرض الكتاب.. “القصة وما فيها حقائق وأسرار” لريهام عياد”

 

كتبت/ولاء مصطفى

بعد نجاح برنامجها وامتداده على مدار ثلاثة مواسم، تعود الإعلامية ريهام عياد لتوثيق التاريخ والحقائق في كتاب جديد يحمل اسم برنامجها “القصة وما فيها”.

تطرح ريهام عياد كتاب القصة وما فيها حقائق وأسرار، بمعرض الكتاب المقرر إقامته بداية يوليو المقبل في أرض المعارض بالتجمع الخامس.

يكشف كتاب القصة وما فيها العديد من الأسرار ويصحح أحداث تاريخية ووقائع مشهودة لأول مرة ويدحض المغلوطات ويوضح المسكوت عنه ولم يعلن من قبل في حوادث مثل وفاة أسمهان وقهر محمد فوزي.
ما بين السطور هذا هو شعار ومحتوى كتاب القصة وما فيها حقائق وأسرار، وتلتقي الكاتبة والإعلامية ريهام عياد مع القراء يومي الجمعة والسبت 2و3 يوليو في جناح دار ن، صالة 2، جناح c5 لمناقشة عملها الأدبي الأول.

القصة وما فيها برنامج إلكتروني يعرض عبر منصات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، ويكشف أسرار وحقائق تاريخية حول العديد من الموضوعات الشائكة،منها قصة حياة السندريلا سعاد حسني، وحقيقة تعاون أسمهان مع الإنجليز والألمان، وحققت هذه الحلقات أيضا مشاهدات بالملايين.
واستضافت ريهام عياد، في حلقة من برنامجها العالم المصري الشهير فاروق الباز، مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة بوسطن الأمريكية، للحديث حول مشوار حياته العلمي وطموحاته التي سعى لتحقيقها، وأسرار ممر التنمية، وخلافه مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لشخصية ابنك….خمسة زراعة

لشخصية ابنك….خمسة زراعة متايعه /بركات الضمراني قالت د ساره العناني سارة في تربية اطفالنا محتاجين ...