تعاين المخرجة”شيما البربري” أماكن تصوير فيلم الطياره و هو أحدث أعمالها الإخراجيه

 

كتبت/ولاء مصطفى

تعاين شيما البربري أماكن تصوير فيلمها الجديد الطياره إستعدادا للتصوير و المقرر عرضه الصيف القادم .

فيلم “طيارة” تدور أحداثه حول شاب طموح ولكن تنقصه الخبرة مما يدخله في العديد من المشاكل، ويحلم بالكسب السريع وتكوين ثروة في وقت قياسي.

وتجري حاليا الشركة المنتجة للعمل المفاوضات مع عدد من الفنانين لتجسيد دور البطولة وتسكين باقي الأدوار ومن المقرر الإعلان عنهم فور إتمام التعاقدات.

وتعاين المخرجة شيما البربري أماكن تصوير فيلم “طيارة” التي ستكون في مصر، إلى جانب الديكورات الخاصة بالعمل.

ويعد فيلم “طيارة” التجربة السينمائية الأولى للمخرجه شيما البربري بعد أن أخرجت عدد من الافلام القصيرة خلال الفترة الماضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المطرب مؤمن محمد يطرح أجدد أغانيه«معشوقة»من ألبوم«حكايتنا» كتب:محمد الحاوى طرح المطرب الشاب مؤمن محمد أولى أغانى ألبومه الجديد والتى تحمل اسم«معشوقة»،وذلك عبر قناتة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،ومن المقرر ان يطرح باقي اغانى الألبوم تباعا. وقال مؤمن محمد إن الألبوم يتضمن ٨ أغنيات متنوعة ما بين الروك والچاز والبوب والموسيقى الكلاسيكية تم تنفيذها بين عدة دول منها مصر وإسبانيا وتركيا، وقام مؤمن محمد بتسجيل جميع أغاني الألبوم لطرحها على جميع المنصات الشهيرة السمعية والمرئية،بالتعاون مع شركة امازون العالمية والمسؤلة بدورها عن التوزيع فى جميع أنحاء العالم. وقد استقرت الشركة المنتجة على تصوير أحد أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، والتي ستتم اذاعتها خلال الأيام القادمة في وسائل الإعلام المرئية والإلكترونية. مؤمن محمد هو مطرب شاب بدأ مشواره الفني في عام 2008، ويغني كل ما هو ذا طابع إنساني واجتماعي بين حكايات الشباب, حققت أغاني مؤمن ما يزيد عن الثلاثة ملايين استماع علي موقع منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وساوند كلاود ومن أشهرها أغنية "الحرية".

المطرب مؤمن محمد يطرح أجدد أغانيه«معشوقة»من ألبوم«حكايتنا»

المطرب مؤمن محمد يطرح أجدد أغانيه«معشوقة»من ألبوم«حكايتنا» كتب:محمد الحاوى طرح المطرب الشاب مؤمن محمد أولى ...