"خضر تراست للتكييف" تشارك في معرض the big 5 غدا السبت
"خضر تراست للتكييف" تشارك في معرض the big 5 غدا السبت.

“خضر تراست للتكييف” تشارك في معرض the big 5 غدا السبت

“خضر تراست للتكييف” تشارك في معرض the big 5 غدا السبت

كتب/ ماهر بدر

تشارك شركة “خضر تراست” الرائدة بمجال تصنيع مستلزمات التكييف المركزي، في فعاليات الدورة الجديدة لمعرض the big 5 construct Egypt الذي تنطلق فعالياته السبت المقبل ولمدة 4 ايام.

ومن جهته أكد أحمد خضر رئيس مجلس ادارة شركة” خضر تراست “؛ وعضو غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، في تصريحات صحفية اليوم ان شركته تحرص بشكل مستمرعلي التواجد في كافة الفعاليات والمعارض الخاصة بمجالات الانشاءات والبناء والصناعات الهندسية، لعرض أحدث منتجاتها وشرح واستعراض المواصفات الفنية المتبعة بمصانعها لجميع اطراف منظومة الانشاءات والبناء من المقاولين والمطورين ومكاتب الاستشارات الهندسية.

وأرجع خضر أهمية المعارض المحلية في التسويق والترويج للمنتجات حاليا الي اعتبارها وسيلة مهمة جدا لفتح قنوات تواصل مباشرة مع الموردين والتجار ما يساعد في تنمية الأعمال وتوسيع النشاط وزيادة المبيعات سواء للسوق المحلية او التصدير؛ قائلا: المعارض وسيلة جيدة للتعرف علي العملاء وابرام الصفقات والتعاقدات التجارية.

وتابع : ان المعارض تتيح فائدة مزدوجة لجميع المشاركين، فهي تسمح للعارضين بعرض سلعهم ومنتجاتهم لمختلف الشرائح التسويقية التى يستهدفونها، كما توفر للزوار فرصة مناسبة للتعرف على مختلف منتجات الشركات العارضة، واختيار ما يناسبهم من منتجات وحلول تصنيعية وتكنولوجية تخدم مشروعاتهم بأسعار تنافسية.

وأكد خضر وجود فرص كبيرة لنمو قطاعات حلول ومستلزمات التكييف المركزي خاصة في ظل الطفرة العمرانية والعقارية التي تشهدها مصر حاليا والمتمثلة في انشاء المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ومدن الجيل الرابع، الامر الذي يساهم بشكل او بأخر في تنشيط أسواق منتجات ومستلزمات التكييف المركزي لتلبية احتياجات تلك المشروعات الكبيرة.

واشار خضر أن شركته تورد منتجاتها الي لمشروعات المباني الادارية والسلاسل التجارية والبنوك والجامعات، متوقعا نمو في مبيعات الشركة بنحو ٣٠- ٤٠% بنهاية العام الحالي بالتزامن مع نمو المشروعات العمرانية.

وأوضح خضر أنه من أبرز المشروعات التي تشارك الشركة في تنفيذها هي أبراج العلمين الشاطئية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية ومشروع الحي السكني r5 في العاصمة الإدارية و المدينة الغذائية بمدينة السادات و المشاركة في تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة وكفر الدوار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

6.5 مليار م3 مياه الصرف المعاد استخدامها في الزراعة

  كتب/ياسر صحصاح وفقًا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، بلغ إجمالي كمية مياه الصرف الزراعي ...