الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة تكشف ملابسات وفاة أحد المواطنين  بالمستشفيات بدائرة قسم شرطة حلوان

متابعة على صبرى

 

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد المواطنين ، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) متوفى إثر إصابته “بإصابات” .

بالإنتقال والفحص تم التقابل مع والد المتوفى والذى قرر بحدوث مشادة كلامية بين نجله المتوفى وبين أحد الباعة الجائلين بسبب خلافات بينهما حول أولوية بيع الفاكهة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب على رأسه بإستخدام “حجر ” محدثاً إصابته المشار إليها ، والتى أودت بحياته.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ، وأن وراء إرتكابها (بائع متجول ، مقيم بدائرة القسم)، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى هروب المتهم لأصل بلدته بمحافظة أسيوط.
عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أمكن ضبطه ، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال والد المجنى عليه أيدها ، وإعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تجاهله 30 عاما، رصف طريق العزازمه فارسكور في دمياط كتب/  عبده خليل تفقد اللواء وحيد رضوان رئيس محلية فارسكور ، أعمال الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بطريق، الرحامنة -فارسكور، ورد الشئ لأصله، بداية من اليافطة للكشك -طسن، بطول ٧٥٠ متر بطريق العزازمه فارسكور، وذلك فى إطار توجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، للإرتقاء بمستوى وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين. وفي ذات السياق، اشار رضوان تعتبر مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط من أكثر المدن التي تعاني من سوء حالة الطرق منذ 30 عاما حيث تعاني قرى عزبة الجندي والعزازمة الرحامنة وحجاجه وتفتيش السرو – الإسكندرية الجديده، فمعظمها في حاجة الي اعادة رصف وبعضها لم يتم رصفه من الاساس، ويعاني خط عزبة الجندي حتي قرية الرحامنة بطول 12 كيلو متر واكثر، منذ 30 عاما، كما أنها مليئة بالمطبات التي اقامها الأهالي بمعرفتهم علي ارتفاعات غير عادية واصبحت هذه القري كلها بلا طرق مرصوفة، وتم عمل ميزانية وجاري الرصف، وذلك بتعليمات محافظ دمياط، وسط فرحة وسعاده من اهالي القرى والعزب التابعة للمنطقة التي يحدث فيها الرصف.

بعد تجاهله 30 عاما، رصف طريق العزازمه فارسكور في دمياط

بعد تجاهله 30 عاما، رصف طريق العزازمه فارسكور في دمياط كتب/  عبده خليل تفقد اللواء ...