تعرف علي تفاصيل نشاط اليوتيوبرز بسنت ومروان

 

كتبت/ولاء مصطفى

بسنت ومروان إثنان من اليوتيوبرز المصريين يناقشوا الموضة والقضايا العصرية مع الشباب بشكل جديد .

يذكر أن مروان وبسنت بدأوا مطلع العام الماضى نشر فيديوهات لهم تناقش موضوعات عصرية عامه للشباب مثل الموضه وعالم الجمال والتجميل ونصائح تحفيزية أيضا .

وقال مروان ، أن الفكرة لم تكن وليدة اللحظة أو بلا هدف أو مغزى ، بل كان الهدف الأول لهذه الفكرة هو حث الشباب على الإهتمام بأنفسهم ومظهرهم و أيضا وكذلك محاولة لنشر الوعى بالموضه لأنها أصبحت من الموضوعات العصرية الهامه والتى لاغنى عنها .

وكان قد حققا الآلاف المشاهدات على حساباتهم على جميع منصات التواصل الإجتماعى المختلفة .

وحصد مروان وبسنت الآلاف من التعليقات الإيجابية التى تدعمهم وتدعم ما يقدمونه من محتوى عصرى ومناسب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أم بي جي تشارك بمشروع جديد باستثمارات مليار جنيه بمعرض الأهرام العقاري كتب : ماهر بدر تشارك شركة أم بي جي للتطوير العقاري - إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر- بمشروع جديد بمعرض الأهرام العقاري 2021، والذي يعقد خلال الفترة من 29 يوليو إلى 1 أغسطس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وتبلغ استثمارات المشروع الجديد مليار جنيه بنشاط تجاري إداري متميز، ويعد إضافة جديدة للسوق العقاري ككل ومحفظة مشروعات الشركة. وتضم محفظة شركة أم بي جي للتطوير العقاري مشروعات عقارية متنوعة الأنشطة بحجم استثمارات يصل إلى 7 مليارات جنيه موزعة بين مشروعين العاصمة الإدارية الجديدة وهما «بوكا» السكني بالعاصمة الإدارية على مساحة 41 فدانًا ويضم 41 مبنى بإجمالي 1700 وحدة سكنية، ومشروع "جرين ريفر"، أول مركز طبي متكامل باستثمارات مليار جنيه بمنطقة MU-23 بين الحي السكنى R2،R3 مباشرة على محور الأمل. ومشروعات أخرى طبية وسكنية وتعليمية في منطقة الدلتا منها مشروع سكني بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ومشروع «صن ست» برأس البر بمحافظة دمياط والمركز الطبي العالمي بالمنصورة وElite Medical Tower ومشروع العلا سيتى وGehaan Medical Center في مدينة المنصورة. وفي هذا الصدد قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف من المشاركة بمعرض الأهرام العقاري طرح أحدث مشروعات الشركة الجديدة لتلبية الطلب من على المشروعات ذات النشاط التجاري الإداري بعد الطفرة التي شهدها الاقتصاد المصري الفترة الماضية وسعي كبرى الشركات المحلية والدولية لفتح مقرات جديدة لها وهو ما يتطلب توفير مشروعات تغطي هذا الطلب. أضاف "العدل"، أن الشركة نجحت خلال الفترة الماضية في تحقيق مبيعات قياسية بمشروعاتها الجاري إنشائها، إذ تم الانتهاء من تسويق 90% من وحدات مشروع «بوكا» بمبيعات مستهدفة لكامل المشروع بقيمة 5 مليارات جنيه، كما تسير في الوقت نفسه بخطى ثابتة نحو سرعة إنشاء المشروعات، وتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها وفقًا معايير الجودة في التصميم والتنفيذ.

أم بي جي تشارك بمشروع جديد باستثمارات مليار جنيه بمعرض الأهرام العقاري

أم بي جي تشارك بمشروع جديد باستثمارات مليار جنيه بمعرض الأهرام العقاري كتب : ماهر ...