إيمان أحمد تشارك في المسلسل البوليسي «الديب»

إيمان أحمد تشارك في المسلسل البوليسي «الديب»

كتب: أحمد زينهم

تشارك الفنانة الشابة إيمان أحمد في مسلسل «الديب» المقرر عرضه على منصة watch it، ويتكون من 8 حلقات للمخرج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل “الديب” فى إطار بوليسى، ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها، المسلسل من تأليف عمر عبد الحليم.

ويواصل فريق عمل المسلسل تصويره خلال الفترة الحالية فيما يتكتم بطل العمل الفنان ياسر جلال على طبيعة شخصيته بالمسلسل.

إيمان أحمد تشارك في المسلسل البوليسي «الديب»

إيمان أحمد تشارك في المسلسل البوليسي «الديب»

الجدير بالذكر أن إيمان أحمد شاركت في مسلسل “النمر” الذي عرض في رمضان الماضي بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاتب محمد غيث يطرح أحدث مؤلفاته "أسرار السعادة بين التغذية والجمال" كتب:محمد الحاوى قال الكاتب محمد غيث، إن التغذية السليمة قادرة على مواجهة المشاكل التى تتعرض لها أغلب السيدات، خاصة في ظل موجة الحر الشديدة التى نتعرض لها مؤخرا. وأضاف محمد غيث، ضمن أحدث كتبه "أسرار السعادة بين التغذية والجمال" أن الأبحاث العلمية الحديثة التى أجريت على البشرة أكدت بما لا يدع مجالا للشك أن التغذية السليمة وتعويض الجسم بالبروتين والفيتامينات القيمة قادرة على مواجهة كل المشاكل التى تواجه البشرة الدهنية أو الجافة للسيدات والرجال. وأعتمد محمد غيث فى كتابه "أسرار السعادة بين التغذية والجمال" على عدد من الأبحاث العلمية الأمريكية والروسية التى أجريت على أنواع البشرة من أجل تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى بعض السيدات. ويضم الكتاب بعض التقارير الطبية نقلا عن التجارب السريرية التى أجريت لبعض الحالات المرضية. الكتاب يضم 5 فصول، وكتب المقدمة العلمية للكتاب د . أمجد عكاشة المتخصص فى علاج التغذية بجامعة عين شمس.

الكاتب محمد غيث يطرح أحدث مؤلفاته “أسرار السعادة بين التغذية والجمال”

الكاتب محمد غيث يطرح أحدث مؤلفاته “أسرار السعادة بين التغذية والجمال” كتب:محمد الحاوى قال الكاتب ...