الفشل الإدارى والحقد السياسي استبعد شباب أسيوط من تكريم الرئيس في المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”

كتب شحاتة أحمد

كانت لحظة عصيبة وانت تشاهد تكريم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية للقادة الشبابية والسياسية والاجتماعية التي شاركت في نجاح المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” كانت فرحة عارمة تلحق قلوب الشرفاء من هذا الوطن عند تسليم شهادات التقدير والاحترام لكل مسؤل عن عمله ومجاله.

كل مرة يضع الرئيس السيسي يده ويسلم شاب كنت أشعر بالفخر والاعتزاز بالشباب المصري الوعي المثقف الذي يحمل مسؤلية التنمية بجانب السيد الرئيس ومؤسسات الدولة المصرية.

انتظرت طويلا حتي انتهت فقرة التكريم وانا ماسك قلمي المتواضع ومنتظر أن اكتب خبر تكريم الرئيس السيسي لاحد أبناء أسيوط ولكن للاسف الشديد تم تكريم شباب وقيادات من جميع المحافظات ولم يذكر اسم أسيوط الا في أغنية من اغاني المهرجانات في فقرات المؤتمر .

شعرت بالحزن الشديد في نفسي وجلست أتأمل لماذا لا يتم تكريم من يمثل محافظة أسيوط من السيد الرئيس السيسي هل الرئيس متابع فعلا كل كبيرة وصغيرة ويعلم جيدا أن الفشل الإدارى في محافظة أسيوط سحق بحقوق الإنسان والحريات وقضي علي كرامة المواطن ، وان المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” بعيدة كل البعد عن قيادات أسيوط التنفيذي ومن علي شاكلتهم.

الرئيس السيسي كرم من كل محافظة شاب أو مسؤل فلماذا لم يتم ترشيح مواطن من أسيوط لهذا الشرف حتي ولو عامل في اى مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني ، هل الحقد الدفين في نفوس المواطنين والقيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة اعمي أعينهم بأن تكريم مواطن يعني تكريم الشعب الاسيوطي.

حقيقي تعثر المشاريع التنموية والخدمية بالصعيد ،الإهمال والتقاعس، السرقة وإهدار المال العام ، المخالفات المالية والإدارية، السيرة الذاتية ومافيا الأراضي واستغلال النفوذ السياسي استبعد شباب أسيوط من تكريم الرئيس السيسي رئيس الجمهورية المصرية بأول مؤتمرات المبادرة الرئاسية” حياة كريمة “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفاعل غشاء حيوي كهربي لخلايا الوقود الميكروبية

بسم الله الرحمن الرحيم   مفاعل غشاء حيوي كهربي لخلايا الوقود الميكروبية زمن القراءة: 4 ...